"The Insider" و"The King`s Speech" أبرز الأفلام الأجنبية على الفضائيات

الإثنين، 23 فبراير 2015 05:53 م
"The Insider" و"The King`s Speech" أبرز الأفلام الأجنبية على الفضائيات ستيفين سيجال
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض على قناة Fox Movies فى الـ8.30 مساءً اليوم الاثنين، فيلم "Parker" والذى تدور أحداثه حول اللص باركر الفريد من نوعه، الذى يسرق طبقًا لقوانينه الخاصة، فهو لا يسرق الفقراء، ولا يقوم بإيذاء أحد لا يستحق الإيذاء، وإنما يقوم بسرقة الأثرياء ذي الثراء الفاحش.

وفى إحدى المهمات ينقلب زملاؤه عليه ويحاولون قتله والاستيلاء على نصيبه، لكنه ينجو بأعجوبة ويقرر الانتقام منهم جميعًا والحصول على أمواله، وذلك بمساعده امرأة تدعى ليزلى مقابل مبلغ من المال.

وفى الـ10.30 مساء يعرض فيلم "Jfk" بطولة كيفن كوسنتر، غارى اولدمان، جاك لمون، ويحكى الفيلم تفاصيل إجراءات النائب العام لولاية نيو أورليانز جيم جاريسون، الذى أخذ على عاتقه التحقيق فى اغتيال الرئيس جون إف كينيدى فى دالاس بتكساس فى 1963. ويشعر جاريسون بالارتياب الشديد من القصة الرسمية التى قدمها مكتب التحقيقات الفيدرالى، وما يعرفه بالفعل وما علمه فيما بعد جعله يشك فى أن هناك المزيد من هذه الرواية لم يخبر به الجمهور.

وعلى قناة Star Movies يعرض فى الـ7مساء فيلم "The Insider" بطولة آل باتشينو، راسل كرو، كريستوفر بلامر، وتدور أحدأث الفيلم حول عالم كيمياء يتعرض لهجوم على الصعيد الشخصى والمهنى عندما يقرر أن يظهر فى برنامج لفضح قضية شركات التبغ.

وفى الـ9.30 مساء يعرض فيلم "Mercenary For Justice" بطولة ستيفين سيجال، جاكلين لورد، وتدور أحداث الفيلم حول تورط أحد المرتزقة فى مهمة تهدد حياة أهله، ولكى ينجح، يجب عليه اقتحام أحد أكثر السجون حراسة فى أوروبا الشرقية، وإطلاق سراح نجل إمبراطور المخدرات فى العالم.

وفى الـ11.15 مساءً يعرض فيلم "The King`s Speech" بطولة كولين فيرث، هيلينا بونهام كارتر، جيفرى راش، ويحكى الفيلم قصة يتسلم الملك جورج السادس عرش بريطانيا بعد تنازل شقيقه عنه، وفى ظل مشاكله مع النطق فإنه يعانى من تشكك كل المحيطين به فى قدرته على قيادة البلاد فى وضع متوتر كهذا، فيلجأ الملك لمدرب خاص لتدريبه على النطق فى ظل مساعدة من زوجته "إليزابيث"، والكثير من المؤامرات التى تهدف للإيقاع بالملك وخراب الدولة.

وعلى قناة Osn Movies للأفلام الأجنبية يعرض فى الـ8 مساءً "Saving The Date" بطولة ملرتن فريمان، لآشلى تيسدال، ويحكى الفيلم فى جوٍ مليءٍ بالمرح والضحك الممزوج بالبرد القارس فى القطب الشمالى، يعيش ولدٌ صغيرٌ طيبُ القلب يعمل فى الإسطبل، لكن فجأةً يجد نفسه فى مهمة صعبة للغاية لا يمكن أن يقوم بها شخصٌ آخر وهى إنقاذ (سانتا كلوز). يقرر هذا الولد السفر عبر الزمن فى رحلة المغامرات من أجل فعل ما يجب فعله.

وفى الـ10مساءً يعرض الجزء الثانى من فليم " Insidious: Chapter 2" بطولة باتريك ويلسون، روز بيرن، ليش شاين، تى سمبكينز، وتقع أحداث الفيلم فى عام 1986 فى جوٍ من الغموض والتشويق. فالأحداث من البداية توحى بالرعب حيث يهاتف كارل صديقته إلايز من أجل اكتشاف ما الذى يطارد جوش ابن لورين لامبرت. يجتمع كل من كارل وإلايز فى منزل لورين ليكتشفوا بأن هنالك روحًا شريرةً تطارده وتسعى لإلحاق الأذى به، يتأكد الجميع من ذلك عندما يجدون شيئًا غريبًا فى غرفة جوش وتقوم بضربهم. يمر 25 عامًا ولكن الأحداث لم تنتهِ بل هى على وشك البداية. يتم استجواب زوجة جوش حول سبب مقتل إلايز لأن جوش مشتبهٌ به. تجتمع العائلة كلها فى بيت لورين مرةً أخرى لكن هذة المرة ربما تكون الأخيرة ،لأنهم سيجدون صعوبةً بالغةً فى الخروج أحياءً منه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة